شروط واشتراطات الاستخدام

نرحّب بكم في موقع افمودا FMODA.NET ("الموقع")! تنطبقُ هذه الشروط والأحكام ("شروط وأحكام") على الموقع ومؤسسة دانة التصميم للتجارة في المملكة العربية السعودية مؤسسة دانة التصميم للتجارة فضلًا عن جميع أقسامها وفروعها ومواقع الإنترنت التابعة لها التي تُشير إلى هذه الشروط والأحكام كمرجعٍ آمنٍ لها.

ضيفنا الكريم، إثر زيارتك للموقع، أنت تؤكد موافقتك على الشروط والأحكام الحالية. وإن كنت لا توافق عليها، يجدر بك عدم استخدام هذا الموقع. يحتفظ الموقع بالحق في تغيير أجزاء من الشروط والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات فعّالة عندما يتم نشرها على الموقع من دون إشعار مسبق. يُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمواكبة كل التحديثات. ويشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك التامة على كل التغييرات التي يتم إجراؤها على الشروط والأحكام.

 

أيّها الضيف الكريم، إمّا تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو تزور هذا الموقع تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

نمنحك ترخيصًا غير قابلٍ للتحويل أو الإلغاء لكي تستخدم الموقع تحت الشروط والأحكام المحدّدة. وتكمن غاية هذا الترخيص في التسوّق لشراء سلعٍ شخصية تُباع على الموقع. ويُحظر الاستخدام لأغراضٍ تجارية أو الاستخدام باسم أي طرفٍ ثالث، باستثناء ما تمّ السماح به من قبلنا بوضوح وشفافية سلفًا. ويؤدي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى إلغاء فوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة من دون أي سابق إنذار.

يتمّ عرض المحتوى المقدّم في هذا الموقع لأغراضٍ إعلاميةٍ لا غير. وتعود التوضيحات التي تخصُّ المنتجات والتي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى البائعين أنفسهم فهي ليست من تأليفنا. وتعود التعليقات أو الآراء التي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى كلّ فردٍ نشرها وبالتالي لا تعكس آراءنا.

تتطلب بعض الخدمات والميّزات ذات الصلة التي قد تكون متوفرةَ على الموقع التسجيل أو الاشتراك فيها. وباختيارك التسجيل أو الاشتراك في أيّةٍ من هذه الخدمات أو المّيزات ذات الصلة، فإنّك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك وعلى تحديثها على الفور إذا طرأت أيّة تغييرات. ويتحمّل كلّ مستخدمٍ للموقع وحده مسؤولية حفظ كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف سليمةً وآمنة. وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب بالنسبة إلى جميع النشاطات التي تحدث بموجب كلمة سرّه أو ضمن حسابه. بالإضافة إلى ذلك، يجدرُ بك تبلغينا عن أي استخدام غير مصرّح به لكلمة سرّك أو لحسابك. أخيرًا، إنّ الموقع ليس مسؤولًا بتاتًا، بشكلٍ مباشرٍ أو غير مباشرٍ وبأي شكلٍ من الأشكال، عن أيّة خسارة أو أضرارٍ من أي نوع، قد تنتجُ عن فشلك في الامتثال لهذا القسم أو لها علاقةٌ به على الأقلّ.

وإنّك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع. ويمكنك، في وقتٍ لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من خلال الضغط على الرابط في الجزء السفلي من أية رسالة إلكترونية ترويجية.

إنّ كلّ مشاركاتك على الموقع و/أو تقديماتك لنا، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، الأسئلة والانتقادات والتعليقات والاقتراحات (جميع "المشاركات" إجمالًا) تصبح ملكنا الوحيد والحصري، ولا تعود بأي حالٍ من الأحوال ملكًا لك. وفضلًا عن الحقوق التي تنطبق على أي نوع من المشاركات، وبمجرّد أنّك تشاركنا بتعليقاتك أو انتقاداتك على الموقع، فإنّك تمنحنا أيضًا حقّ استخدام الإسم الذي تعرضه المرتبط مباشرةً بالنقد أو التعليق أو أية محتويات أخرى. ولا يحقّ لك استخدام عنوان مزيّف لبريدك الإلكتروني، أو الادّعاء بأنّك شخصٌ آخر، أو محاولة تضليلنا أو أي طرف ثالث فيما يتعلّق بأصالة وموثوقيّة أيّة من المشاركات. ويجوز لنا إزالة أيّة من المشاركات أو تعديلها، غير أننا لسنا ملزمين بذلك.

يُرجى الملاحظة أنّه في بعض الحالات، قد لا تتمّ الموافقة على طلبيةٍ ما لعدّة أسباب. ويحتفظ الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقتٍ من الأوقات. وقبل أن نوافق على الطلبية قد نطلب منك تقديم معلومات أو تثبيتات إضافية، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، رقم الهاتف والعنوان.

إنّ جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع، تُعتبرُ ملكًا لنا، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، النصوص والرسوم والبرامج والصور والفيديو والموسيقى والصوت، واختيارها وتنسيقها، فضلًا عن جميع مصنّفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسة. وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة.

انك باستخدام موقع افمودا توافق وتلتزم ب سياسة الشحن والاسترجاع الموضحة في هذا الموقع ولا يحق لك الاعتراض او الادعء بالجهل او الغرر.

تُفسّرُ هذه الشروط والأحكام وتُطبّقُ بموجب القوانين النافذة في الرياض , المملكة العربية السعودية. وإثر الخضوع للتحكيم المفصّل أدناه، يوافقُ كلّ فريق هنا على المثول أمام محاكم المملكة العربية السعودية القضائية، والتنازل عن أية اعتراضات مبنية على مكان الدعوى.

فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونيةٍ أو مُنصفةٍ، قد نُبطل فورًا، ومن دون سابق إنذار، هذه الشروط والأحكام أو نلغي أيًّا من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. بناءً على أيّ إبطال لهذا الاتفاق، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع واستخدامه، وقد نُلغي فورًا، فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونية أو مُنصفةٍ، جميع كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف الخاصة بك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا الموقع ، كلّيًا أو جزئيًا. ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق على كلّ حقوق والتزامات (بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، التزامات الدفع) الأطراف الصادرة قبل تاريخ الإبطال. وإنّك توافق أيضًا على أنّ الموقع ما عاد مسؤولًا عنك أو عن أيّ فردٍ آخر نتيجة تعليق الموقع أو إبطاله. وإذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أيّة من شروطه أو أحكامه أو نظامه أو سياساته أو مبادئه التوجيهية أو ممارسات مؤسسة دانة التصميم للتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في كيفيّة إدارة الموقع، فحلُّكَ الوحيد والحصري عندئذٍ هو التوقّف عن استخدام الموقع

 

 

==================================

 

سياسة الخصوصية

تطبق سياسة الخصوصية هذه على موقع افمودا وبرامجه وتطبيقاته وسارية على جميع العملاء سواء كانوا من مستخدمي الموقع عبر www. fmoda.net  أو مستخدمي تطبيقات الهاتف النقال. إن أي إشارة إلى "الموقع" أو "الموقع الإلكتروني" تعني الإشارة إلى موقع وبرامج وتطبيقات. www.fmoda.net

 

قد تخضع سياسة الخصوصية هذه للتغيير من وقت لآخر. تم نشر النسخة الحالية من سياسة الخصوصية هذه على الإنترنت من قبل فمودا. يتحتم عليك التحقق من سياسة الخصوصية الخاصة بنا بشكل منتظم. استخدامك المستمر لموقع فمودا وتطبيقها وخدماتها يشكل موافقتك على سياسة الخصوصية هذه، حيث يتم تعديلها من وقت لآخر.

الأمان:

نستخدم تقنيات وإجراءات الأمان الملائمة لمنع نفاذٍ غير مصرّح به أو غير قانونيّ لمعلوماتك أو فقدانها أو تدميرها . فعندما نجمع البيانات من خلال الموقع، نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية على قاعدة بيانات ضمن خادم إلكتروني آمن. فنستخدم أنظمة جُدر الحماية على خوادمنا. وعندما نقوم بجمع تفاصيل بطاقات الدفع إلكترونيًا، فإننا نحميها من خلال استخدام التشفير، مثل طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL ). فيصعب بالتّالي على أيّ متسلّلٍ فكّ تشفير معلوماتك بما أنّنّا لا نستطيع ضمان الحماية بنسبة مئة في المئة. وننصحك بشدّة عدم إرسال كامل تفاصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي عندما تتواصل معنا إلكترونيًا ومن دون تشفير. ونضع ضمانات ماديّة والكترونية وإجرائيّة مباشرة على عملية جمع معلوماتك اوالإفصاح عنها. وتتطلّب إجراءاتنا الأمنية أن نطلب منك أحيانًا إثبات هويتك قبل أن نفصح لك عن معلوماتك الشخصية. وتقع على عاتقك مسؤوليّة حماية كلمتك السريّة وحاسوبك من أيّ نفاذ غير مصرّح به.

 

بيانات الدخول:

"في كل مرة تقوم فيها بزيارة موقع، برنامج، تطبيق افمودا ، يتم إرسال المعلومات من المتصفح (عبر جهازك) الى سجل ملفات الخادم (سيرفر) الخاص ب افمودا، حيث يتم حفظها هناك. وهذه المعلومات تضم: الوقت والتاريخ لزيارة الموقع، الصفحات التي قمت بعرضها، عنوان IP ، العنوان الإلكتروني URL الذي قادك إلى فمودا، كم المعلومات المخزنة ونوع المتصفح المستخدم.

بمجرد حصولنا على كافة هذه المعلومات، يتم حذف كافة عناوين IP أو تحويلها إلى عناوين مجهولة المصدر. ويعني تجهيل المصدر أو الهوية أن عنوان IP الخاص بك قد تم تغييره بطريقة بحيث لا يمكن ربطه بالمستخدم الأصلي أو لا يمكن ربطه الا من خلال إجراء بحوث واسعة النطاق.

يتم استخدام المعلومات المجهولة المخزنة في ملف سجل الخادم لتحسين تجربة التسوق على موقع فمودا وذلك لجعل تصفح الموقع لدينا أكثر سهولة، وإيجاد الأخطاء بسرعة وتوجيه قدرات الخادم للتطوير وفق أهمية الحاجة اليها. على سبيل المثال، إن هذه المعلومات تسمح لنا بحساب أوقات الذروة ووضع خطة تجعل من قدرة الخادم كافية لدعم هذه الأوقات وبالتالي توفير السرعة المطلوبة والسهولة أثناء التصفح والتسوق من موقعنا.

إعلان موافقة الزبون

فيما يتعلق باستخدامي المستمر لموقع افمودا، أسمح بموجبه لفمودا تحليل بيانات البروتوكول واستخدامها لتطوير وتحسين متجرهم للتسويق الإكتروني."

ملفات تعريف الارتباط    COOKIES

ما هي ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على الحاسوب الخاص بك والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح.

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تخصيص البرامج الخاصة بنا لتناسبك وتعكس ذوقك وعاداتك في التصفح. كما أنها تسمح لنا بحفظ أي معلومات قمت بإدخالها حتى لا تضطر إلى إدخالها مرة أخرى في الزيارة االقادمة. تعمل ملفات تعريف الارتباط على تمكين نظامنا من التعرف على أنك قمت بزيارة برامجنا من قبل وتذكيره بالإعدادات (مثلا اللغة المفضلة) والمنتجات التي تفضلها. ملفات تعريف الارتباط المؤقتة / الدائمة لها عمر، وسيتم بعد ذلك حذفها تلقائيًا. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بجمع البيانات وتحليلها من أجل التوصل إلى استراتيجيات لتحسين برامجنا. يصبح الموقع أسهل استخداما كما يساعدنا في عرض منتجات مقترحة للمستخدمين والتي يرغبون برؤيتها شخصيا. هدفنا هو أن نقدم لك تجربة تسوق على الانترنت مرحة وممتعة، سهلة و تتناسب خصيصا مع ذوقك

ما هي أنواع ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها افمودا ؟

قد نستخدم أي من أنواع ملفات تعريف الارتباط التالية على برامجنا:

1. ملفات تعريف ارتباط خلال فترة الاستخدام (سيشن كوكيز) - يتم حذف ملفات تعريف الارتباط هذه عند الانتهاء من استخدام المتصفح الخاص بك ويتم استخدامها لتمكينك من استخدام موقعنا وميزاته، على سبيل المثال: "قائمة الأمنيات" و "حقيبة التسوق".

2. ملفات تعريف الارتباط التحليلية (اناليتيكس كوكيز) - تمكننا ملفات تعريف الارتباط هذه من تحليل كيفية استخدامك لموقعنا والتوصل إلى استراتيجيات لجعل تجربة تسوقك أفضل.

3. ملفات تعريف ارتباط تفضيلات الزبون (كوستمر بريفيرنس كوكيز) - نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه للتذكير بما تفضله من منتجات حتى نقدم لك تجربة تسوق أكثر خصوصية. ولتتمكن من القيام بذلك، قد تبقى ملفات تعريف الارتباط هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى بعد انتهائك من التصفح.

4- ملفات تعريف الارتباط الخاصة باستهداف الزبائن والإعلانات (كوستمر تارجتنج اند ادفرتايزنج كوكيز) - نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لعرض إعلانات ذات صلة بك استنادًا إلى ما تفضله. تمكننا ملفات تعريف الارتباط هذه أيضًا من السيطرة على عدد المرات التي تشاهد فيها الإعلان وقياس مدى فعالية حملاتنا التسويقية.

كيف يمكنني منع تخزيين ملفات تعريف الارتباط على حاسوبي؟

يمكنك تغيير الإعدادت في متصفحك ليتم طلب السماحية في كل مرة تحاول ملفات تعريف الارتباط الوصول إلي حاسوبك، إذا أردت أن تقبل ملفات تعريف الارتباط من افمودا وترفض ملفات تعريف الارتباط من شركائنا فعليك تغيير الاعدادت لحجب ملفات تعريف الارتباط من أي طرف ثالث.

عادة ما يوفر قسم "المساعدة" على حاسوبك معلومات لتساعدك على تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط.

نوصي فقط بتغيير إعدادات المتصفح لملف التعريف الخاص بك على أجهزة الحاسوب المشتركة.

يستخدم الموقع تقنية من مزودي الخدمات من الأطراف الثالثة مثل جوجل و فيس بوك وإلى ما هنالك. والذي يتم من خلالها جمع البيانات وتخزينها لأغراض التسويق وتحسين الموقع و كذلك ملفات البيانات التي يتم إعدادها تحت اسماء مستعارة. يمكن استخدام ملفات الارتباط لهذا الغرض. حيث تمكننا ملفات الارتباط من التعرف على متصفح الانترنت ولا يتم استخدام المعلومات التي تم جمعها، دون الحصول على سماحية من الشخص المعني، لمعرفة هوية الزوار بشكل شخصي أو مقارنتها بالبيانات المسجلة في قاعدة الاسماء المستعارة. ومن المحتمل أن يتم إلغاء السماحية بتسجيل البيانات وتخزينها في إي وقت بأثر لاحق.

يستخدم هذا الموقع خدمة تحليلات جوجل (Google) وهي خدمة تقدمها شركة جوجل لتحليل صفحات شبكة الإنترنت. ولتحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع، ترتكز خدمة تحليلات جوجل على ملفات تعريف الارتباط وهي ملفات نصيّة وُضعت على حاسوبك. وستنقل شركة جوجل المعلومات التي تولّدها ملفات تعريف الارتباط عن استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) إلى خوادم في الولايات المتحدة حيث سيتمّ تخزينها. وسوف تستخدم شركة جوجل هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع، وإعداد تقارير لمشغلي الموقع عن نشاطه وتوفير خدمات أخرى مرتبطة بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت. وقد تنقل جوجل أيضًا هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون أو في حال عالج طرف ثالث المعلومات بالنيابة عن شركة جوجل. ولن تربط شركة جوجل عنوان بروتوكول الإنترنت خاصتكَ مع أيّة بيانات أخرى تحتفظ بها. ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط وذلك عن طريق اختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك ولكن ترجو أن تأخذ بعين الإعتبار أنّك عندئذ لن تستطيع الاستفادة من وظيفة الموقع الكاملة. وعبر استخدامك هذا الموقع، أنتَ توافق أن تعالج شركة جوجل بياناتك على النحو المبين والأغراض المفصّلة أعلاه.

البيانات التي نجمعها :

قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ إذا أردت تسجيل طلبية شراء لسلعة من موقعنا.

 نقوم بجمع البيانات اللازمة واستخدامها لتحضير طلبيتك وتأمين أية مطالب محتملة قد تظهر لاحقا، ولتزويدك بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك، الإسم والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف ورقم الجوّال ورقم الفاكس وتفاصيل الدفع، تفاصيل عن بطاقات الدفع أو تفاصيل عن الحساب المصرفي.

كما ونقوم أيضًا بجمع معلومات جهازك بما في ذلك معرّفات الأجهزة وأي معلومات تعريف شخصية أخرى مستخدمة للوصول إلى موقع افمودا لتحسين تجربتك خلال الاستخدام عن طريق إجراء تحسينات على برامجنا وتخصيصها لما تفضله. يتم استخدام هذه المعلومات أيضا للكشف عن الاحتيال والحماية منه.

نستخدم المعلومات التي تقدمها لنزودكَ بمعلومات حول المنتجات والخدمات المتوفرة لدينا أوالتي تطلبها منا. سوف نستخدم المعلومات التي تقدمها في مساعدتك لإدارة حسابك بما في ذلك إرجاع المنتجات وتبديل المقاس، والتأكد من قيامك بالمعاملات المالية اللازمة التي تجريها على الإنترنت وإدارة حسابك الخاص. كما تستخدم هذه المعلومات في عمليات تدقيق تحميل البيانات من الموقع وتحديد زائري الموقع من زائري التطبيق، وتطوير تصاميم صفحات الموقع و / أو محتوياته وتخصيصها للمستخدمين. ونقوم بأبحاث عديدة متعلقة بالتعداد السكاني، ونرسل المعلومات المفيدة أو المطلوبة إلى المستخدم، ونحرص على إبلاغك بكل هذه التفاصيل لتكون على علم تام بها ونضمن موافقتك عليها.

يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتزويدكَ ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنت تفضل عدم تلقي أية اتصالات ترويجية وتسويقية، يُرجى الانسحاب من هذا الخيار في أي وقت من الأوقات.

وقد نُقرُّ باسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية شرائكَ (على سبيل المثال، شركة التوصيل أو المورّد).

قد يتم التواصل معك على رقم هاتفك لاعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك أو لأي اعلان عن آخر تخفيضاتنا وعروضنا الترويجية.

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لإجراء تحليلات ذات صلة بخدمة العملاء، ونقوم بتدريب موظفينا في خدمة العملاء، وتوفير الدعم المناسب للعملاء، حتى تحصلوا على أفضل تجربة عملاء من فمودا.

يقوم وكيلنا بإدارة الدفعات المالية التي تقوم بها عبر الإنترنت على مواقعنا أو تطبيقنا. وما عليك فعله هو تقديم معلومات دقيقة وغير مضلّلة للوكيل أو الموقع، ويجدر بك تحديثها على الدوام وإبلاغنا بالتغييرات.

قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلقة بطلبيتك الحالية على موقعنا ولكن لا يمكننا الوصول إليها مباشرة لأسباب أمنية. لكن يمكنك الوصول إليها بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الموقع أو التطبيق والاطلاع على المعلومات وتفاصيل مشترياتك التي استلمتها أو طلبتها مؤخرا. وبمقدورك أيضًا إدارة تفاصيل عنوانك، والتفاصيل المصرفية وأية نشرة إخبارية قد اشتركت فيها. كما يجدر بك التعهد بالتعامل بسرية تامة عند النفاذ إلى بياناتك الشخصية فلا تجعلها متاحة لطرف ثالث غير مصرح به. فنحن لن نتحمل أية مسؤولية ناتجة عن سوء استخدام كلمات السر إلا إذا كان سوء الاستخدام هذا قد نشأ عن خطأ منا.

الغرض المشروع

قد نحتفظ بمعلوماتك حتى بعد إغلاق حسابك حتى لو كنت لا تستخدم خدماتنا وذلك للكشف عن الاحتيال ومنعه والالتزام بمتطلباتنا القانونية / التوافقية / التنظيمية وحل أي نزاعات وتنفيذ سياسات الخصوصية الخاصة بنا والشروط والأحكام.

البطاقات الائتمانية والحماية من الاحتيال الالكتروني

قد نستعين بجهات مختصة (FPA) للحماية من الاحتيال التجاري الإلكتروني، حيث تساعدنا هذه الجهات في اتخاذ القرار بقبول طلبيات العملاء المجراه على الموقع أو التطبيق. أدناه بالتفصيل دليل موجز حول كيفية استخدام هذه الجهات لبياناتك. الرجاء التواصل معنا اذا اردت معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع او عن جهات الحماية من الغش التجاري التي نتعامل معها. يتم استخدام بياناتك بالطرق التالية :

سنبحث في جهات الحماية من الاحتيال التجاري (FPA) عن المعلومات للطلبات التي تم اجراؤها على الموقع.

سنستخدم المعلومات المزودة لنا من جهات الحماية من الاحتيال (FPA) لاتخاذ القرار حول قبول طلبك الذي تم اجراؤه على الموقع.

في حال إرسالك معلومات خاطئة أو غير دقيقة و ضبط حالة غش تجاري، سيتم تحويل الحالة الى جهات الحماية من الاحتيال الالكتروني (FPA) (ولنا الحق في إيقاف إجراءات العمل على الطلبية).

استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصية

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي و أبحاث التسويق، وفق رغبتك ،لأغراضٍ إحصائية مع ضمان سريتها التامة كما يحق لك الانسحاب في أيّ وقتٍ من الأوقات. ولا نقوم بكشف أية أجوبة من طرفك تخص استطلاعات الرأي إلى طرفٍ ثالث. ولا يتم الإفصاح عن عنوان بريدك الالكتروني إلا إذا رغبت في المشاركة في المسابقات. ونقوم بالاحتفاظ بأجوبة استطلاعات الرأي في مكان منفصل تماما عن بريدك الإلكتروني الخاص.

قد نرسل لك أيضًا معلومات أخرى عنا، عن برامجنا، مواقعنا الإلكترونية الأخرى، منتجاتنا، عروض المبيعات، نشراتنا الإخبارية، أو أي شيء يتعلق بشركات أخرى في مجموعتنا أو شركائنا في العمل.

وإذا كنت لا ترغب بالحصول على هذه المعلومات الإضافية (أو أي جزءٍ منها)، يُرجى الضغط على رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود في أي بريد إلكتروني مرسل إليك، وسنتوقف عن إرسال هذه المعلومات لك في غضون سبعة أيام عمل (كل يوم عدا أيام الجمعة والسبت والأعياد الوطنية في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة) من استلام تبليغك. وسنتواصل معك للاستفسار عن المعلومات في حين عدم وضوحها.

يرجى العلم بأننا سوف نبقى على تواصل معك حتى وإن ألغيت الاشتراك وذلك لأغراض تتعلق بالطلبية مثل تأكيد الطلب، الرسالة المتعلقة بشحن المنتجات وغيرها.

قد نستخدم بعض البيانات (مجهولة الهوية) لمستخدمي برامجنا بشكل عام، مع الحفاظ التام على الخصوصية والسرية، وذلك لأغراض أخرى بما في ذلك التحقق من أماكن التواجد العامة ومتابعة الزيارات للموقع أو الروابط الواردة في البريد الإلكتروني للمستخدمين الراغبين في تلقي مثل هذه الروابط، و لتزويد تلك البيانات المجهولة المصدر، والتي لا تسمح بتحديد هويتك الشخصية الفعلية، إلى طرف ثالث كالناشرين على سبيل المثال. كما وتستخدم هذه المعلومات لغرض البحث وتحسين النظام والموقع والتطبيق ولنتمكن من تقديم أفضل المنتجات لك، ولن يتم التعرف على هوية المستخدم شخصيا لكون هذه البيانات مجهولة الهوية.

المنافسات

نستخدم البيانات في حال إجراء أية مسابقات أو منافسات وذلك بغية إبلاغ الفائزين بها والإعلان عن العروض. ويمكنك العثور على المزيد من التفاصيل في حال الاطلاع على شروط المشاركة في المسابقة المعنيّة.

الطرف الثالث والروابط

قد نشارك معلومات تعريفية شخصية نجمعها (بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني) مع شركات أخرى في مجموعتنا ولأغراض تجارية - مثل الإعلانات .وقد ننقل معلوماتك إلى شركاتٍ أخرى في مجموعتنا أو إلى وكلائنا ومقاولينا لمساعدتنا في المعاملات المتعلقة وفقا لبنود سياسة الخصوصية. فقد نلجأ على سبيل المثال إلى طرف ثالث لمعاونتنا في تسليم المنتجات إليك، واستلام الدفعات منك، واستخدامها لأغراض الإحصاءات وأبحاث التسويق أو لمساعدة فريق خدمة العملاء. وقد نحتاج لتبادل المعلومات مع طرفٍ ثالث بغية الحماية من الاحتيال والحدّ من مخاطر الائتمان. و في حال تمّ بيع شركتنا أو جزءًا منها ، قد نضطر لنقل قواعد بياناتنا التي تشمل معلوماتك الشخصيّة


قد يتم أيضًا مشاركة معلوماتك مع الشركات التي تعتمدها بموافقتك، على سبيل المثال، مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. قد تحتوي برامجنا على إعلانات لأطراف ثالثة وروابط أو أطر لمواقع أخرى. يرجى العلم بأننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك الأطراف الثالثة أو المواقع الأخرى، ولا عن أي طرف ثالث نقوم بنقل بياناتك إليه وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

كما أننا نستهدفك من خلال إعلاناتنا والمحتويات التسويقية الأخرى وذلك بإيصالها لك أثناء تواجدك على موقعنا استنادًا إلى المعلومات المتوفرة لدينا وسجل التصفح في فمودا والمعاملات السابقة مع فمودا.

وبخلاف ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية كحالات خاصة، لن نقوم ببيع بياناتك الشخصية أو الإفصاح عنها لطرف ثالث دون الحصول على موافقة مسبقة منك إلّا إذا كان ذلك ضروريا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه، أو إذا طُلب منّا ذلك بحكم القانون .

استخدام الإضافات الاجتماعية الخاصة بالفيسبوك

يستخدم موقعنا الإضافات الاجتماعية (“plugins”) والتي توفرها شبكة التواصل الاجتماعي facebook.com والتي يتم تشغيلها من قبل Facebook Inc., 1601 S. California Avenue, Palo Alto, CA 94304, USA (“Facebook”) ويتم التعرف على هذه الإضافات عن طريق شعار الفيسبوك أو عن طريق الاشعار: “Facebook Social Plugin ، لمشاهدة لائحة كاملة من الإضافات الاجتماعية و شكلها نرجو منك مشاهدة الرابط: developers.facebook.com/plugins.

عندما تقوم بزيارة إحدى صفحات موقعنا والتي تحتوي على إحدى الإضافات الاجتماعية، سيعمل متصفحك على إنشاء رابط مباشر مع خوادم الفيسيوك، حيث تعمل فيسبوك على نقل محتويات الإضافات مباشرة الى متصفحك والذي بدوره يعمل على تضمين هذه المعلومات في الموقع مما يتيح لفيسبوك استقبال المعلومات المتعلقة بدخولك للصفحة المختارة من موقعنا. و لهذا السبب، فإنه يتم نقل عنوان الإنترنت الخاص بالموقع الذي قمت بزيارته (والذي يتضمن عنوان IP) إلى خادم فيسبوك المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم تخزين البيانات. وتحدث هذه العملية حتى إذا كنت لا تملك حساباً على الفيسبوك أو إذا كنت لم تسجّل دخولك الى فيسبوك في ذلك الوقت.

في حال سجّلت دخولك إلى فيسبوك، فإنه يمكن تعيين زيارتك إلى حسابك الخاص على فيسبوك. إذا قمت بالتفاعل مع إحدى الإضافات الاجتماعية إذا قمت مثلا: بالضغط على "أعجبني" أو ادخلت أحد التعليقات، فسيتم نقل المعلومات المتعلقة بذلك مباشرة من متصفحك إلى الفيسبوك وتخزينها من قبله، كما يمكن أن يتم نشر هذه المعلومات على الفيسبوك و أن تظهر لأصدقائك على الفيسبوك.

إذا كنت من اعضاء الفيسبوك ولا ترغب بأن يقوم الفيسبوك بالربط ما بين البيانات المتعلقة بزيارتك لموقعنا مع البيانات الخاصة بعضويتك والمخزنة مسبقاً من قبل الفيسبوك، فنرجو منك تسجيل الخروج من فيسبوك قبل الدخول إلى موقعنا، كما يمكنك حظر الإضافات الإجتماعية الخاصي بفيسبوك عن طريق استخدام add-ons الخاص بمتصفحك مثل Facebook Blocker

و لمزيد من المعلومات عن حجم وهدف جمع البيانات التي يقوم بها فيسبوك والطريقة التي يتم فيها استخدام ومعالجة هذه البيانات، ولمعرفة المزيد عن حقوقك فيما يتعبق في هذا الأمر ومعرفة المزيد عن إعدادت الخيارات لحماية خصوصيتك، فنرجو منك زيارة Facebook’s privacy policy.

إعلان موافقة الزبون

أوافق طوعا وبشكل صريح على جمع بياناتي ومشاركتها واستخدامها في الإجراءات والاحتفاظ بها وفقا للطريقة المنصوص عليها كما ورد أعلاه.

إعلان موافقة الزبون

إني أقر بالسماح باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بي وحفظها في ملفات تعريف الارتبط كما هو موضح أعلاه. أنا أسمح أيضا ببقاء هذه الملفات على جهاز الحاسوب الخاص بي بعد انتهائي من استخدام المتصفح لاستخدامها عند زيارتي القادمة لموقعكم. كما إني أحتفظ بحق التراجع عن هذا السماح وذلك من خلال عدم تفعيل ملفات تعريف الارتباط من قائمة إعدادات المتصفح.