افمودا

افمودا

الاسترجاع والشحن

شروط واشتراطات الاستخدام

نرحّب بكم في موقع افمودا FMODA.NET (“الموقع”)! تنطبقُ هذه الشروط والأحكام (“شروط وأحكام”) على الموقع ومؤسسة دانة التصميم للتجارة في المملكة العربية السعودية مؤسسة دانة التصميم للتجارة وعلى جميع أقسامها وفروعها ومواقع الإنترنت التابعة لها وكافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة ب افمودا وموسسة دانة التصميم.

ضيفنا الكريم، إثر زيارتك للموقع، أنت تؤكد موافقتك على الشروط والأحكام الحالية. وإن كنت لا توافق عليها، يجدر بك عدم استخدام هذا الموقع وكافة وسائل التواصل الاجتماعي التابعة ل افمودا. يحتفظ الموقع بالحق في تغيير أجزاء من الشروط والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات فعّالة عندما يتم نشرها على الموقع من دون إشعار مسبق. يُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمواكبة كل التحديثات. ويشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك التامة على كل التغييرات التي يتم إجراؤها على الشروط والأحكام.

 

أيّها الضيف الكريم، إمّا تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو تزور هذا الموقع تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني.


عملية الشحن في السعودية وبقية الدول

يتم الشحن في السعودية علي حساب المشتري خلال مدة اقصاها  15 يوما من تاريخ الشراء أما بقية الدول فنرجو التواصل مع فريق فمودا عبر الواتس اب مباشرة لتحديد مدة و مبلغ الشحن قبل الشراء.

 

سياسة الاسترجاع في السعودية و بقية الدول

 فمودا نحن  نقدم نظام يؤمن لعملائنا الراحة التامة لإسترجاع المنتجات المطلوبة وإذا كان العميل غير راض  من منتج  لاسباب مقنعة وبشرط ان لا يتم تجاوز او عدم خرق ايا من الشروط  الموضحة ادناه .

باستخدام موقع فمودا الالكتروني وحسابات افمودا في وسائل التواثل الاجتماعي فان المشتري (من الجنسين) يلتزم ويوافق على كافة القواعد والشروط من أجل الاسترجاع حسب الشروط التالية :

1-      أن يبلغ المشتري افمودا (FMODA) عن طريق الواتساب 966509293859 خلال 24 ساعة من استلام المنتج برغبة  المشتري في اعادة المنتج, واذا لم يتم ابلاغ افمودا بالرغبة في اعادة المنتج خلال 24 ساعة من استلام المنتج فان المشتري يعد قابل للمنتج وموافق علية و يسقط حق المشتري بالمطالبة باعادة المنتج واسترجاع ثمن المنتج لاي سبب كان.

2-      أن يتم إرجاع المنتج خلال 7 يوم من تاريخ استلامكم الطلب .

3-      يجب أن يكون المنتج بحالة جديدة ولم تستخدم ابدا ، وعليه ملصق العلامة التجارية. وفي الصندوق المرسل

4-      يجب إرجاع المنتج مع صندوق الماركة الأصلي الذي تم إرساله اليكم.

5-      يجب ان يدفع المشتري تكاليف اعادة الشحن على حسابة الخاص.

6-      يوافق المشتري على خصم قيمة الشحن من مبلغ الفاتورة في حال اعادة المنتج ويتم اعادة مبلغ المنتج فقط.

7-   يوافق المشتري ويلتزم بانه في حال اعادة  المنتج ولم يلتزم باي من الشروط اعلاه , فسيتم ابلاغ المشتري برفض اعادة المنتج وذلك لعدم الالتزام بالشروط اعلاه ويعتبر هذا القرار ملزم للمشتري ولا يحق لة الاعتراض علية لاي سبب كان .

 وفي هذة الحالة سيبقى المنتج المسترجع لدى افمودا لمدة شهر واحد فقط من تاريخ اعادة المنتج لفريق افمودا, ويلتزم المشتري  بارسال قيمة الشحن لاعادة المنتج لة مرة اخرى واذا لم يرسل مبلغ الشحن خلال شهر من تاريخ اعادة المنتج , فانة يسقط حق المشتري بالمطالبة بالمنتج المعاد كما يسقط حق المشتري في قيمة المنتج التي دفعها مقابل المنتج المعاد. و يوافق المشتري وهو بكامل اهليتة الشرعية والقانونية بدون غرر او جهل  على عدم المطالبة بالمنتج المسترجع او بثمنة كما لا يحق للمشتري المطالبة بة بعد مرور 30 يوما من استلام افمودا للمنتج المعاد .

8- ان استخدام المشتري لموقع افمودا وجميع وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لموقع افمودا ومؤسسة دانة التصميم يعتبر موافقة من المشتري على كافة شروط وسياسات الشحن والاسترجاع الموضحة في موقع افمودا الالكتروني وكافة وسائل التواصل الاجتماعي .

 

إعلان موافقة الزبون

أوافق طوعا وبشكل صريح على كافة الشروط والسياسات في موقع افمودا . الالكتروني وجميع الشروط والسياسات في كافة وسائل التواصل الاجتماعي التابعة ل افمودا


في حال وجود اي شكوى يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر نموذج اتصل بنا وسيتم الرد عليكم خلال مدة اقصاها 3 ايام عمل

Scroll to Top